عزيزي الطالب ..

أهلا وسهلا بك في كلية العلوم السينمائية والمسرحية…

أ.د. أيمن الشيوي

نحن نهيئ لك بيئة فنية تجمع كل أنواع الفنون الخاصة “بصناعة الفيلم، التمثيل، الرقص، الموسيقي ،التصميم ،….الخ” بحيث تتكامل مع بعضها البعض. إنه مناخ فني يدفع لاكتشاف مواهبك وقدراتك ويسعي الي تطويرها. نحن لا نقدم لك العلم فقط أو مجرد الدراسة والشهادة الجامعية، لكن أيضا حريصون علي الممارسة العملية للفن، التجديد الدائم.

إن أحد اهم أهدافنا هو دمج طللابنا في الحركة الفنية ودفعهم الي سوق العمل.

نحن نقدم لك أعلي مستوي من أعضاء هيئة التدريس اللامعين في المجالين الاكاديمي، والممارسة الفنية ومجال الإنتاج الفني، أيضا نقدم لك:

  • أحدث الأجهزة والمعدات التكنولوجية كالاستديوهات والكاميرات والبرامج.
  • ورش عمل مع أشهر الفنانين المصريين والعالميين.
  • أنشطة ثقافية وفنية طوال العام بحيث تجعلك في حالة فن دائم.

أنت لست هنا “في كليتنا” لمجرد الاستماع إلينا والإجابة بنعم، أنت هنا لاكتشاف مساحات جديدة من الإبداع، وتجاوز وكسر الحواجز والحدود التي تقيدك، أن تدرب نفسك علي إتقان واكتساب مهارات جديدة، و لتصيح فنانا محترفا و تضيف وتطور في تخصصك، ويجب عليك أن تفعل ذلك بنفسك ونحن سوف نساعدك ونوجهك.

ستكون معنا في أهم سنوات عمرك، السنوات التي يجب ان تتغير فيها (إذا اردت)، دع هذا التغيير يحدث، تحمل مسئولية تطوير نفسك، ادفع بنفسك خارج منطقة الراحة والكسل وانطلق الي تحقيق إبداعك و سنكون بجانبك لمساعدتك ودعمك ودفعك للامام.

أنا متاكد أنك ستقوم بأشياء لم يفعلها احد من قبلك. نحن نثق بك، سوف نعطي مجال تخصصنا مستقبلا ًافضل من خلال ثقتنا في طلابنا والتعامل بجدية مع ما تقدمه لنا وما تريده لنفسك.

نحن مستعدون للإجابة علي اسئلتك، أن نناقش ونتجاوب مع طرق تعاملك مع العالم والحياة لكي نغيرها الي الأفضل، نتطلع إلي التعرف علي أفكارك وكيف ستغير من نفسك، كيف ستجعل العالم أفضل من خلال أفكارك وإبداعاتك .

 

أ.د. أيمن الشيوي

عميد كلية العلوم السينمائية والمسرحية

كن على اتصال بنا
  • العنوان:مصر , القاهرة , مدينة بدر , المنطقة الترفيهية
  • الهاتف: 002 02 286 504 00
  • الخط الساخن:19592
  • البريد الالكترونى: Info@Buc.edu.eg
Partnership
أعلى