كلمة أ.د/ عميد الكلية:

ابنائى الطلبة :

استاذ التصميم وعميد الكلية أ.د.أحمد وحيد

استاذ التصميم وعميد الكلية أ.د.أحمد وحيد

من دواعى سرورى أن ارحب بكم بين أسرة كلية الفنون التطبيقية – جامعة بدر التى نعتز بها جميعا، وأرجو الله أن يكون هذا العام عام خير وبركة عليكم وعلى الكلية والجامعة وعلى سائر مصرنا الحبيبة.

كلية الفنون التطبيقية فى جامعة بدر هى صرح جديد من صروح تعليم التصميم فى مصر، صرح ولد عملاقا بما يتمتع به من تجهيزات ومعدات وبيئة تعليم متميزة ومتطورة تتواكب مع احدث ما فى العصر من تكنولوجيا. كما توفر الكلية من اعضاء التدريس ما يميزها ويضعها فى مرتبة متقدمة بين معاهد التصميم فى مصر بل والمنطقة العربية بأسرها.

عزيزى طالب الفنون التطبيقية – جامعة بدر

هنيئا للكلية بانضمامك إليها ومرحبا بك بين أعضائها. لقد اختار كل منكم طريقا يحتاج إلى الجهد المتواصل والتدريب والممارسة بصورة مكثفة مع الاعتماد على الذات فى الدراسة والبحث والمعرفة وأنا على يقين بأنكم أهل لذلك.

إن ما تهدف اليه الكلية هو اعداد المصمم المبتكر القادر دائما على العمل والتطور الدائم والذى لديه القدرة على تطويع احدث تقنيات العصر لعمله. والكلية لن تدخر ابدا وسعا لتقديم اقصى ما يمكن من خدمات تعليمية وبيئة مشجعة على التعلم.

ومصر فى حاجة دائمة إلى مصممين أكفاء يرتقون بإنتاجنا الصناعى والخدمى القادر على المنافسة العالمية الشرسة والذى يتلاءم مع قدراتنا الاقتصادية ويتوافق مع البيئة المصرية والمستهلك المصري، ولكى يتحقق ذلك لابد من التدريب المستمر والجاد  والكلية فى حرصها على توفير هذا فقد سعت لعقد بروتوكولات تعاون واتفاقيات مع كيانات صناعية ومؤسسات وهيئات عديدة تساهم فى توفير فرص التدريب لطلابها بما يكفل لهم خبرات سوق العمل منذ أعوام الدراسة الأولى.

 

                        أ.د. أحمد وحيد مصطفى

كن على اتصال بنا
  • العنوان:مصر , القاهرة , مدينة بدر , المنطقة الترفيهية
  • الهاتف: 002 02 286 504 00
  • الخط الساخن:19592
  • البريد الالكترونى: Info@Buc.edu.eg
Partnership
أعلى