أبنائى وبناتى طلاب الكلية الاعزاء،

أ.د. محمد الشنوانى

يقع على عاتقنا القيام برسالة عظيمة وهى تعليم واعداد صيادلة على مستوى علمى ومهنى وسلوكى متميز وذو قدرة تنافسية عالية لمواجهة التحديات فى سوق العمل محليا وإقليميا وعالميا ويتأتى ذلك بأعتماد استراتيجية تتبنى طرق التدريس والتعليم التفاعلى لصقل مهارات الطلاب.

وتهدف الكلية للوصول لمكانة متميزة من بين المؤسسات الاكاديمية الفاعلة في المجتمع والمعترف بها على المستوى المحلي و الاقليمي . وذلك بريادة التميز في ضمان جودة التعليم لإعداد خريج قادر على تحقيق خطى التقدم والتطوير وحل المشكلات .وان يكون للكلية دورا فاعلا وتفعيلا ً في خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، بما يحقق التنمية المستدامة و يؤهل للمنافسة المحلية والإقليمية.

أبنائى الأعزاء أنتم محاطون بنخبة من الاساتذة الذين يقدمون العلم والمعرفة والقدوة لتنفيذ استراتيجية لإحداث نهضة تعليمية وبحثية وثقافية. ونحرص دائماً على التطوير المستمر وفق خطط تُواكب المتغيرات الجديدة فى سوق العمل وتتلاءم مع معايير ضمان جودة التعليم.

وإنى أنتهز هذه الفرصة لاقدم لكم ابنائى الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالكلية أطيب التهانى بمناسبة العام الدراسى الجديد.

مع اطيب تمنياتى بدوام التوفيق والنجاح

                                                                                  عميد الكلية

أ.د. محمد الشنوانى    

كن على اتصال بنا
  • العنوان:مصر , القاهرة , مدينة بدر , المنطقة الترفيهية
  • الهاتف: 002 02 286 504 00
  • الخط الساخن:19592
  • البريد الالكترونى: Info@Buc.edu.eg
Partnership
أعلى