كلمة عميد الكلية

ا.د/ احمد موسي عبد الرحمن  عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا – جامعة بدر بالقاهرة (BUC)

ا.د/ احمد موسي عبد الرحمن عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا – جامعة بدر بالقاهرة (BUC)

أبنائى الطلاب والسادة الزملاء وأولياء الأمور وشركاء النجاح من الصناعة والمجتمع والمؤسسات التعليمية المحلية والدولية، يسرنى أن أعبر إعتزازى بالإنتماء لهذا الصرح التعليمى، كلية الهندسة والتكنولوجيا بجامعة بدر بالقاهرة وقيادة فريق العمل بها من أساتذة ومعاونين وطلاب وإداريين، نعمل جميعا فى حب وإخلاص وتفانى من أجل تحقيق رؤية الكلية من تميز وريادة علمية فى المجالات الهندسية المتنوعة وتحقيق رسالة الكلية فى تخريج مهندسين أكفاء قادريين على رفع شأن الوطن وقيادة مسيرته نحو التقدم والرخاء وقادرين على النجاح والمنافسة المحلية والإقليمية والدولية.

ومن أجل هذا حرصت الكلية على ضم نخبة من خيار أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وتوفير أحدث المعامل والورش وخلق مناخ علمى وتعليمى يعتمد على المهنية والمشاركة والتفاعل والعمل كفريق وتشجيع التعلم الذاتى والبحث والإبتكار والإبداع والقيادة وريادة الأعمال لدى الطلاب وتقديم خدمة تعليمية عالية الجودة تستوفى المعايير المرجعية القومية والعالمية لضمان جودة التعليم.

كما تحرص الكلية على الإنفتاح على المجتمع والصناعة والعالم وعمل شراكات مع الصناعة والكليات والجامعات المحلية والدولية المرموقة وتقديم الدعم الفنى والتكنولوجى لجميع قطاعات المجتمع والمساهمة الفاعلة للنهوض بالوطن.

وتلتزم الكلية بالمؤسسية والشفافية والمهنية فى العمل وتحرص على التميز والإبداع وتقديم نموذج يحتذي به للمؤسسات التعليمية الحديثة. وتعرب الكلية عن إمتنانها وتقديرها لإدارة ومجلس أمناء الجامعة على دعمهم الكامل والمستمر وتوفير كافة الإمكانيات والوسائل اللازمة للتميز والإرتقاء للأفضل دائماً.

وفقنا الله وإياكم للإرتقاء بكليتنا الحبيبة ووطننا العزيز.

ا.د/ احمد موسي عبد الرحمن

عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا – جامعة بدر بالقاهرة (BUC)

كن على اتصال بنا
  • العنوان:مصر , القاهرة , مدينة بدر , المنطقة الترفيهية
  • الهاتف: 002 02 286 504 00
  • الخط الساخن:19592
  • البريد الالكترونى: Info@Buc.edu.eg
Partnership
أعلى