أ.د/ مصطفـــــــى كمــــــــــــــال

أ.د/ مصطفـــــــى كمــــــــــــــال

رسالة الأستاذ الدكتور / مصطفى كمال – رئيس جامعه بدر

إنه لمن دواعى السعادة أن أرسل لكم التحية كرئيس لجامعة بدر بالقاهرة ( BUC ) .

في إطار سعي جامعة بدر الدائم لتحقيق تطلعات وآمال المجتمع في المساهمة بإنتاج جيل مميز فكرياً وأخلاقياً ، فإن جامعة بدر تلتزم بإتباع أعلى المعايير المؤسسية  والأخلاقية والتى تتمثل فى إحترام القيم والمبادئ والحفاظ علي التراث مع التنوع الثقافى والفكري وكذلك الإلتزام بالنزاهة والشفافية وتعزيز قيمة العمل الجماعى وروح القيادة وريادة الأعمال والتواصل الفعال.

 

وبالرغم من حقيقة أن جامعة بدر تعتـبر من أحدث الجامعات الخاصة فى مصر إلا إننى أشعر بشديد الفخر والإمتنان علي ما حققه فريق العمل بالجامعة من إنجازات خلال السنوات الخمسة الماضية على المستوى الفكرى بتقديم العلم المصحوب بالتوجيه والنصح لطلاب الجامعة وكذلك ما تم إنجـازه فـي التوسع فى البنية الأساسية للجامعة من قاعات محاضرات ومعامل.

 

ومن المعروف أن قلب كل مؤسسة تعليمية متميزة هم أعضاء هيئة التدريس بها ، ومن هنا كـان هدفنا أن نكون من الجامعات الرائدة فى مجال البحث العلمى وأن نكون مثالاً لتقديم الخدمة التعليمية المتميزة علـي الصعيـديـن المحـلي والإقليمـي من خلال هيئة تدريس قوية تم إختيارها بعناية بالغة لتحقيق رؤية الجامعة .

وأخيراً وليس آخراً  فإن كل ما سبق التنويه إليه لم يكن ليتحقق بدون مجهودات وإخلاص وعطاء طلاب جامعة بدر وإستمرار هذا العطاء والتـواصل حتي بعـد تخـرجهم من الجامعة

 

أ.د/ مصطفـــــــى كمــــــــــــــال

رئيـــــــس جامعـــــــة بـــــــدر بالقاهـــــــره

كن على اتصال بنا
  • العنوان:مصر , القاهرة , مدينة بدر , المنطقة الترفيهية
  • الهاتف: 002 02 286 504 00
  • الخط الساخن:19592
  • البريد الالكترونى: Info@Buc.edu.eg
Partnership
أعلى