لماذا جامعة بدر؟

إن اختيار الجامعة المناسبة هو واحد من أهم القرارات الذي يتخذها الطالب في أولى خطوات بناء مستقبله. وتعتبر جامعة بدر BUC الاختيار الأنسب لأسباب عدة لعل أهمها أنها جامعة لا تستهدف الربحية بقدر ما تستهدف الجودة وتحقيق رسالتها العلمية والتعليمية تجاه طلابها ومجتمعها ومحيطها الجغرافي في تمركُزِهِ المصري وامتداده العربي واتساعه الإقليمي والدولي.

وتقدم جامعة بدر ثمانية برامج تعليمية تغطي تخصصات متنوعة عبر ثماني كليات أكاديمية متميزةٍ وفريدة من نوعها. ولعل السمة الأساسية في هذه البرامج التعليمية هي الجودة التي تتمتع به مناهج الدراسة وطرق التدريس بالجامعة التي تم تصميمها وفقًا للأسس الدولية القياسية المعتمدة، بالإضافة إلى التحديث التكنولوجي المستمر للوسائل التعليمية والفنية والمهنية داخل وخارج قاعات الدراسة، وكذلك التطور الذي تتسمُ به معامل الجامعة البحثية ووحداتها التدريبية المختلفة. مما يعزز كفاءةَ طلاب جامعتنا ويزوّد خرِّيجيها بالمهارات والتخصصات المطلوبة التي تؤهلهم لخوض سوق العمل بكل ثقةٍ وثبات وتمكنهم من تحقيق مكانةٍ مرموقة في كل مجالٍ واتجاه ومَحفل.

وتقعُ جامعة بدر على مشارف مدينة بدر التي تتمركز في قلب القاهرة الكبرى متميزةً بموقعٍ جغرافيٍ فريد متوسطةً المسافةَ ما بين العاصمة التاريخية بسنواتها التي تتجاوز الألف والعاصمة الإدارية الجديدة التي تتهيَّأ للمستقبلِ بكل آفاقه وطموحاته. وقد صُممت جامعة بدر على مساحة خمسةٍ وأربعين فدانًا، مما يفتح المساحة على اتساعها لحركة التطوير والإنشاءات مستقبلا، ويحقق جمالية الرؤية بمساحات خضراء شاسعة، ويوفر العديد من وسائل الراحة والخدمة والترفيه والمرافق الحيوية للطلاب والدارسين.

ويعدُّ الالتزام والانضباط والعمل الجاد مع غيرها من القيم الأساسية التي تتبناها جامعة بدر كالحرية الأكاديمية والكفاءة والنزاهة والاحترام والتمييز، وكذا المسؤولية الاجتماعية وتكافؤ الفرص والتمكين والأخلاق من أهم الثوابت التي تعمل جامعة بدر على تبنيها وترسيخها وتنميتها إيمانا ويقينا من الجامعة وإدارتها على كون هذه القِيَم تأتي في المقام الأول قبل أية أهداف.

وجامعتنا تعمل على اتباع أعلى المعايير الأخلاقية في التعامل بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين والإداريين. كما تحرص على تشجيع البحث والابتكار والإبداع والاختراع تعزيزا للعملية التعليمية وتوفيرا للمنح الدراسية إقليميا ودوليا. وتحرص على توفير الرعاية الصحية المتميزة لطلابها على أعلى مستويات التأمين والحماية حرصًا على الانضباط والسلامة والنجاح في تحقيق الخطة والأهداف.

ولا تكتفي جامعتنا بالتطوير المهني المستمر للطلاب والموظفين والإداريين وأعضاء هيئة التدريس وإنما تعمل على غرس القيم العليا في نفوس دارسيها وتشجيع التعلم عند طلابها مدى الحياة. ومع تعدد التخصصات العلمية والبحثية وكذا بروتوكولات التعاون مع الجامعات الأخرى محليا ودوليا، ومع الشركات والمؤسسات الدولية ومن قبلها قطاعات الأعمال بالحكومة المصرية تعمل جامعتنا على تحسين نوعية التعليم والانتاج. وتثبت جامعتنا ذلك عبر التطور الذي تحققه في مجال طب الأسنان، والصيدلة، والتمريض، والعلاج الطبيعي لتحسين الرعاية الصحية والقضاء على المعاناة الإنسانية. وكذا إعداد القادة المستقبليين على أسس من المبادئ والقيم العليا للاعتماد عليهم في تحقيق ريادة مصر عربيا وعالميا.

كن على اتصال بنا
  • العنوان:مصر , القاهرة , مدينة بدر , المنطقة الترفيهية
  • الهاتف: 002 02 286 504 00
  • الخط الساخن:19592
  • البريد الالكترونى: Info@Buc.edu.eg
Partnership
أعلى