ألبوم BUCأحداثأخبارالمركز الاعلامىألبوم صور

جامعة بدر بالقاهرة BUC تحتفل بتخريج اولي دفعاتها من كليات الصيدلة والتمريض والاعمال واللغات

بحضور وزراء وشخصيات عامة

نظمت جامعة بدر بالقاهرة BUC   احتفالية ضخمة بمركز المنارة للمؤتمرات بمناسبة تخريج الدفعة الاولي من كليات الصيدلة والتمريض واللغات والترجمة والادارة والسياسة المالية ” دفعة عام 2019″ بحضور الدكتور حسن القلا رئيس مجلس الامناء والدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة واعضاء هيئة التدريس بالجامعة والطلاب الخريجين واسرهم,  وحضور نخبة من كبار الشخصبات العامة والوزراء.

 الدكتور حسن القلا رئيس مجلس الامناء لابنائه الخريجين : ابدأوا حياتكم العملية وانتم مالكين ارادة النجاح

في بداية الاحتفالبة قدم الدكتور حسن القلا رئيس مجلس الامناء بجامعة بدر بالقاهرة BUC التهنئة للخريجين واسرهم مؤكدا ان يوم تخرجكم من اسعد ايامي وجميع اعضاء مجلس الامناء ,لانه اليوم الذي نري فيه حلم جامعة بدر اصبح حقيقة , فقبل ست سنوات كانت جامعة بدر عبارة عن حلم وارض وسط الصحراء , وبعد 5 سنين من العمل الشاق اصبحت جامعة بدر صرح تعليمي كبير يضم 9 كليات , وسط مدينه عمرانية ضخمة , وهناك سبعة كليات جديدة تنضم الي الجامعة قريبا , وقال ان الحلم بجامعة بدر لم يتوقف فالجامعة بصدد انشاء فرعها في محافظة اسيوط ليكون اكبر جامعة في الصعيد , ونخطط لاجراء توسعات بالموقع الحالي لجامعة بدر , وانشاء جامعة دولية . ثم وجه كلامه لابنائه الخريجين فقال ” اليوم تبدؤا حياتكم العملية , ابداؤها وانتم مالكين لارادة النجاح , وارسموا مستقبلكم وانتم علي يقين بان النجاح ليس بالمستحيل .. وان الوقوع في الفشل يتحول الي مجرد حادثه طارئة , اذا قررت معاودة النهوض لمواصلة النجاح .

و تحدث الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة فاعرب عن اعتزاز الجامعة بالدفعات الاولي من الخريجين الذين كانوا احد الاسباب التي اعتمدنا عليها في تطوير اساليب التعليم بالجامعة , و اعلن ان ابواب الجامعة ستكون دائما مفتوحة امام خريجيها واننا بصدد تكوين رابطة لخريجي جامعة بدر .

وقال ان الجامعة تقدم 42 برنامج دراسي في مرحلة البكالوريوس من خلال الكليات التسعة الحالية ترتفع الي اكثر من 80 برنامج بافتتاح الكليات السبعة الجديدة بالجامعة .

امين عام الجامعات الخاصه  فخور بجامعة بدر كجامعة خاصة في مصر

ثم تحدث الضيوف وشاركوا الجامعة والطلبة واسرهم فرحة التخرج فتحدث الدكتور صديق عبد السلام امين عام الجامعات الخاصة و الاهلية نائبا عن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وقال ” من موقع مسئوليتي عن الجامعات الخاصه فانا فخور بجامعة بدر كجامعة خاصه في مصر وفخور برؤية الدكتور حسن القلا رئيس مجلس امناء جامعة بدر للمنظومة التعليمية للجامعة واسلوب تنفيذها ووفخور بالاثر الذي احدثته جامعة بدر في تنمية البيئة المحيطة بها باقامة منطقة عمرانية شاملة وهو الدور الاساسي للاستثمارات التعليمية عالميا .

وكيل اول مجلس النواب.. BUC مثال للجامعات التي تحقق اهداف الرئيس السيسي بالتوأمة مع الجامعات العالمية   

السيد الشريف وكيل اول مجلس النواب نائبا عن الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب اعرب عن تقديره للمنظومة التعليمية التي تتبعها جامعة بدر والتي تجمع بين تحقيق توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوئمة مع الجامعات العالمية ..  في نفس الوقت الذي تؤهل ابناءها لسوق العمل من خلال شراكاتها مع الشركات العالمية ودعا الجامعة وخريجيها لزيارة مجلس النواب .

الدكتور علي جمعه مفتي الديار المصرية الاسبق وعضو مجلس الامناء لجامعة بدر قدم التهنئة باسم اعضاء مجلس الامناء الي الدكتور حسن القلا رئيس مجلس الامناء و اعضاء هيئة التدريس برئاسة الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة و للطلبة الخريجين لفوزهم بجائزة التخرج وتمني لهم النجاح الذي يتلوه نجاح

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى