جامعه بدر بالقاهرة تستضيف وفد من جامعة...

2019-04-14 مشاهدة 1035

صرح الاستاذ الدكتور مصطفي كمال رئيس جامعة بدر بالقاهرة ان اتفاقا تم مع جامعة اريزونا الامريكية علي خطة التعاون المستقبلية بين الجامعتين واهم ما جاء فيها انشاء برامج مشتركة في مجالات التمريض والهندسة والادارة علي ان تمنح درجات البكالوريوس المشتركة من الجامعتين

كان الاستاذ الدكتور مصطفي كمال رئيس جامعه بدرقد التقي

BUC وفد من الاساتذة من جامعة اريزونا الامريكية في اطار سياسة جامعه بدر لمد افاق التعاون مع جميع الجامعات المرموقة ذات التصنيف الدولي المرتفع بين الجامعات العالمية.

خلال اللقاء اشار الاستاذ الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعه الي تاريخ انشاء جامعه بدر وكلياتها وخطتها المستقبلية في الارتفاع بجودة التعليم والتعلم , ومساعيها للحصول علي تصنيف دولي مرتفع بين الجامعات العالمية بما يصب في مصلحة الجامعه ومصلحة خريجيها . . كما تحدث وفد جامعه اريزونا عن تاريخ الجامعه ومستوي التعليم فيها وبرامجها التعليمية وسبل التعاون المتاحه مع الجامعات غير الامريكية .

ثم التقي وفد جامعة اريزونا في اجتماع ضم عمداء كليات الهندسة والفنون التطبيقية والتمريض والادارة برئاسة الاستاذ الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة , وحضورالاستاذ الدكتور ابراهيم القلا والاستاذ الدكتور اشرف حيدر نائبي رئيس الجامعه , والاستاذ الدكتور عبد اللطيف احمد مدير مركز ضمان الجودة والتطوير المؤسسي بالجامعه والدكتور احمد عمارة مدير التعاون الدولي , ودار حول حول برامج التعليم المتاحه بكليات جامعة بدر , وسبل التطوير التعليمي المتاحه في الجامعات الامريكية . ثم قام الوفد بزيارة الي كليات جامعه بدر .. تفقدوا خلالها قاعات المحاضرات والمعامل وورش الانتاج وابدواء اعجابهم الشديد بالجامعه ومبانيها والبيئة التي توفرها الجامعه للطلبه وناشدوا بالتعاون المشترك وتبادل الزيارات بين الجامعتين في المستقبل

وقد تمت الموافقة من الجانبين علي خطة التعاون المستقبلية وأهم ما جاء فيها إنشاء برامج مشتركة في مجال التمريض والهندسة والإدارة علي أن تمنح درجات البكالوريوس المشتركة من الجامعتين .

كن على اتصال بنا
  • العنوان:مصر , القاهرة , مدينة بدر , المنطقة الترفيهية
  • الهاتف: 002 02 286 504 00
  • الخط الساخن:19592
  • البريد الالكترونى: Info@Buc.edu.eg
Partnership
أعلى