طب أسنان بدر تفوز بالمركز الأول على...

2019-02-04 مشاهدة 124

فازت الجمعية العلمية لطب الأسنان “EADS ” بجامعة بدر بالمركز الأول علي مستوي جميع جمعيات طب الإسنان بالجامعات الحكومية والخاصة، باعتبارها الجمعية الأكثر نشاطا وتفاعلا تلاها في الترتيب الجمعيات في كليات طب الأسنان في جامعات الأزهر والعلوم والتكنولوجيا وكفر الشيخ والمنصورة ومن الجامعات الصاعدة جامعة النهضة.

وأعلن ذلك في الاحتفال الذي أقامه اتحاد الجمعيات العلمية لطب الأسنان مصر بمناسبة مرور 5 سنوات علي إنشائه, والذي أقيم في كليه طب الأسنان بجامعة بدر تحت رعاية الدكتور مصطفي كمال رئيس جامعة بدر والدكتور محمد شرين عميد كليه طب الاسنان بجامعه بدر . وتنظيم قطاع الأنشطة بجامعه بدر برعايه الدكتور محمد سليمان امين عام الجامعة والدكتور ابراهيم القلا نأئب رئيس الجامعه.

وحضر الاحتفال الدكتورة نهاوند ثابت ممثل الاتحاد العالمي للجمعيات العلمية لطب الأسنان عن مصر والمشرف العام علي اتحاد الجمعيات العلميه لطب الأسنان مصر، والدكتورة هبة السبع وكيل كليه طب الأسنان بجامعه بدر والسيد ناجي عبد العزيز مدير عام الانشطه بجامعه بدر كما حضر الاحتفال ممثلين عن 13 جمعية من جمعيات EADS علي مستوي الجامعات المصرية.

في بداية الاحتفال نقلت الدكتورة هبه السبع ترحيب مجلس جامعه بدر ومجلس كليه طب الأسنان بجامعه بدر بجمعيات ال EADS علي مستوي الجمهورية , لعقدهم احتفالهم بالعيد الخامس لاتحاد جمعيات طب أسنان مصر في جامعه بدر .. كما هنأ السيد ناجي عبد العزيز مدير عام الانشطة بجامعه بدر جمعيه طب أسنان جامعه بدر لفوزها بالمرتبة الأولي وقدم لهم التهنئه باسم الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعه والدكتور محمد سليمان أمين عام الجامعه والدكتور ابراهيم القلا نائب رئيس الجامعه وتمني لهم المزيد من النجاح والتفوق.

وأعربت الدكتورة نهاوند ثابت عن سعادتها بتنظيم الاحتفال في جامعه بدر، والحضور الكبير من الطلبة من كافة المحافظات رغم توقيت إجازة نصف العام الأمر الذي يدل عن قناعه الطلبه بالدور الذي تقوم به الجمعيات لهم في الحاضر والمستقبل.

وقدمت التحيه لجامعة بدر بشكل خاص وجميع الكليات المشجعة لأنشطة جمعيات EADS، مؤكدة أن نشاط تلك الجمعيات يتعاظم مع استمرار دعم جامعاتهم لأنشطة EADS، وناشدت الطلبه ان يقابلوا هذا التشجيع بمزيد من الانتماء للجامعه والوطن وقدمت الدعوة لجميع جمعيات EADS علي مستوي الحامعات للمشاركة في مبادرة الاتحاد العالمي لطب الاسنان ” 100 مليون ضحكة ” التي سيتم انطلاقها في عيد طب الاسنان القادم يوم 20 مارس و يشارك فيها أطباء وطلبه الأسنان .. من كافه الجامعات علي مستوي الجمهورية حيث تتضمن المبادرة التوعية بصحة الفم والأسنان بين ربوع مصر .والكشف علي مشاكل الاسنان وعلاجها .

علي الجانب الاخر تناول الاحتفال عقد اجتماع بين أعضاء جمعيات طب الأسنان ومجلس إدارة اتحاد الجمعيات العلمية لطب الاسنان مصر برئاسة الدكتور عبد الرحمن حسن الرئيس الجديد للاتحاد والدكتور حاتم اسامه رئيس جمعيه طب الأسنان في جامعه بدر بحضور الرئيس السابق لاتحاد الجمعيات الدكتور حسام دياب ، تم في الاجتماع عرض لانجازات الجمعيات والاتحاد خلال عام، وبرنامج الأنشطه في العام الجديد، كما تناولوا التحضير لمسابقة أوائل الطلبه علي مستوي كليات الطب في الجامعات المصرية والتي ستقام خلال الاحتفالات بعيد طب الأسنان في شهر مارس القادم، والإعداد للمؤتمر السنوي العام للاتحاد.

وفي ختام الاحتفال قامت الدكتورة نهاوند ثابت والدكتورة هبه السبع بتسليم الجمعيات الفائزة دروع الاتحاد . كما تم تسليم درع للدكتور حسام دياب الرئيس السابق للاتحاد عن جهوده المتواصله مع الاتحاد حتي الآن .

كن على اتصال بنا
  • العنوان:مصر , القاهرة , مدينة بدر , المنطقة الترفيهية
  • الهاتف: 002 02 286 504 00
  • الخط الساخن:19592
  • البريد الالكترونى: Info@Buc.edu.eg
Partnership
أعلى