الفرق الطبية بـ«مبادرة 100 مليون صحة» في...

2018-12-17 مشاهدة 647

استقبلت جامعة بدر بالقاهرة BUC، الفرق الطبية الخاصه بمبادرة 100 مليون صحة، لإجراء الفحوصات علي الطلبة بالجامعة؛ في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للقضاء علي فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية والتي تستهدف إجراء المسح الطبي لأكثر من 50 مليون مصري حتي أبريل من العام المقبل.

من جانبه أكد الدكتور مصطفي كمال، رئيس الجامعة، تجهيز 6 مواقع للقوافل داخل الكليات المختلفة بالجامعة، لإجراء الفحوصات علي الطلبة والعاملين بالجامعة، وتتم الفحوصات علي جميع الطلبة والأساتذة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والفئات المعاونة.

وأعلن رئيس الجامعة، أن أعضاء هيئة التدريس، برئاسته، سيقومون يوم الأحد القادم بإجراء الفحوصات لحث الطلبة علي الإقبال علي المبادرة، والتأكيد علي أنها مبادرة لصالح صحتهم، حيث يتواجد في جامعة بدر نحو 10 آلاف طالب وعضو هيئة تدريس ومعاونين تتوقع إدارة الجامعة أن يتوجهوا جميعا إلي إجراء الفحوصات، خلال الفترة التي تتواجد فيها الفرق الطبية بالجامعة لمدة 12 يوم.

وقال رئيس الجامعة، إن مجموعات من الموظفين وأعضاء الفرق الطبية تنتشر بين الطلبة لتوعية الطلبة بالمبادرة والهدف منها، كما تم نشر إعلانات داخل الجامعة للتنبيه عن وجود الحملات في الجامعة، كما يقوم موظفي العلاقات العامة بالجامعة بالاتصال بالطلبة لإرشادهم إلي أماكن تواجد الفرق الطبية.

كن على اتصال بنا
  • العنوان:مصر , القاهرة , مدينة بدر , المنطقة الترفيهية
  • الهاتف: 002 02 286 504 00
  • الخط الساخن:19592
  • البريد الالكترونى: Info@Buc.edu.eg
Partnership
أعلى