جامعة بدر تكرم طلاب كلية الفنون التطبيقية...

2018-12-12 مشاهدة 842

كرمت جامعة بدر بالقاهرة BUC طلابها واساتذتهم بكلية الفنون الطبيقية الفائزين بالمركز الثالث بالمسابقة الدولية للسيراميك والمشاركين في مسابقة تجميل الميادين الرئيسية في العاصمة الادارية ,

في بداية الاحتفال هنأ الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة الطلبة في كلية الفنون التطبيقية واساتذتهم برئاسة الدكتور أحمد وحيد عميد الكلية علي مساركتهم الايجابية في المسابقات خارج الجامعة ما يتفق مع سياسة الدكتور حسن القلا رئيس مجلس الامناء الذي يشجع علي تفاعل الطلبة من كافة الكليات مع مجتماعاتهم المهنيه خارج الجامعة ما يكسبهم الصلابة والخبرة المهنيه عند التخرج , واعرب عن رضائه التام عن اداء الطلبة في كلية الفنون التطبيقية وقال ” اتابع اعمالكم باستمرار واكون سعيد عندما اراكم جالسين في الطرقات داخل الجامعة تنفذون اعمالكم الفنيه ما يعطي كليتكم طابع مختلف . وناشدهم الحرص علي الوقت وان يستفيدوا من فترة وجودهم بالجامعة بالمزيد من الانتاج الذي يصب في النهاية في شخصيتهم ومهنيتهم بعد التخرج .

اما الدكتور ابراهيم القلا نائب رئيس الجامعة فقد عبر عن سعادته لمشاركة جامعة بدر في مسابقه العاصمة الادارية واعتبارها الجامعة الوحيدة التي تقدمت بمشروعها الي المسابقة النهائية , واكد دعم إدارة الجامعة الدائم لجميع الكليات للمشاركة في المسابقات التي تضيف الي طلابنا وتجعلهم متميزين عند التخرج .
وفي كلمته اشار الدكتور اشرف حيدر نائب رئيس الجامعة الي ” ان العمل كفريق عمل كانت السمة الغالبة للمشاريع التي شاركت بها الجامعه في مسابقتي العاصمة الإدارية والسيراميك ولذا جاءت المشاريع متكاملة ومتميزة .. الأمر الذي سيعطي ميزة لخريجي جامعة بدر الذين تدربوا علي العمل كفريق عمل الذي يعتبر سر النجاح والكمال للاعمال حاليا ومستقبلا ..
.
في ختام الاحتفال قام الدكتور مصطفي كمال ونواب رئيس الجامعه تسليم جميع الطلبه والأساتذة شهادات تقدير عن مشاركتهم في المسابقتين.

 

 

كن على اتصال بنا
  • العنوان:مصر , القاهرة , مدينة بدر , المنطقة الترفيهية
  • الهاتف: 002 02 286 504 00
  • الخط الساخن:19592
  • البريد الالكترونى: Info@Buc.edu.eg
Partnership
أعلى