تكريم الفنان تامر حسني في المهرجان الثالت...

2018-04-15 مشاهدة 5705

أكدت جامعة بدر أنه وسط حضور لافت من كبار الشخصيات ورموز الفكر والفن افتتحت جامعة بدر بالقاهرة ( BUC ) صباح أمس السبت 14 إبريل النسخة الثالثة من مهرجانها الدولي تحت شعار “مصر الإنسان”، وهو الموعد السنوي الذي اعتادت الجامعة تنظيمه مستهدفة بناء الوعي وتعزيز الانتماء وطرق أبواب المستقبل للطالب، باعتباره العنصر الإنساني لمصر وأملها في التقدم والرقي.

وأقيم حفل الافتتاح للمهرجان الدولي للجامعة 2018، وحضره نخبة من نجوم المجتمع العلمي والثقافي والفني والسياسي والإعلامي، حرصوا على تقديم صورة راقية للمشاركة المجتمعية في هذا الحدث الكبير، الذي تضمن – كالعادة – فقرة أساسية تمثلت في الاحتفال بيوم اليتيم. واستقبلت الجامعة منذ الصباح الباكر كبار الشخصيات ومن بينهم الدكتور عمرو عزت سلامة والــدكتور فؤاد النواوى والسفير محمد العرابى والدكتور أحمد درويش، وهم جميعا من أعضاء مجلس أمناء الجامعة. كما استقبلت رجال السياسة والفكر مثل الدكتور حسين عيسى رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب والعديد من رؤوساء الجامعات الخاصة الشقيقة والجامعات الحكومية والعديد من الفنانين وعلى رأسهم الدكتورة أحلام يونس رئيسة أكاديمية الفنون، والفنانة شيرين، والفنان ماجد المصري، والفنان محسن محيي الدين، والفنان مجدي كامل وكثيرين غيرهم.

بدأ الحفل بإيقاد شعلة المهرجان، وقدم طلاب الجامعة فقرات فنية فردية وجماعية، ثم افتتح رئيس الجامعة والضيوف معرضين للكتاب، أحدهما بالتعاون مع الهيئة العامة للكتاب والآخر بالتعاون مع دار المعارف، بالإضافة إلى افتتاح معرض مشروعات طلاب كليات الهندسة المصرية، ومعارض لنماذج من الفنون التشكيلية الراقية. ثم قدمت الفنانة ساندى عرضا رائعا أشعل حماس الطلاب وأسعد قلوب الأطفال الأيتام الذين شاركهم الطلاب بحب في اللعب والغناء وتقديم الهدايا.

يذكر أن المهرجان حرص هذا العام على إطلاق حملة لتشجيع التبرع لمستشفى أبو الريش لتكتمل منظمة الاهتمام بالطفل المصري والاهتمام بالفئات الأولى بالرعاية فيه، واختتمت فاعليات اليوم الاول للمهرجان بحفل غنائى حاشد ورائع لفنان الجيل تامر حسنى الذى تألق فى إسعاد وإشعال حماس وبث روح الفرح والبهجة فى نفوس الآلاف ممن حضروا الحفل.

وتشيد إدارة الجامعة بالحضور المتميز والمكثف للإعلاميين والقنوات الفضائية والصحفيين والمصورين الذين حرصوا على مشاركة الجامعة هذا المهرجان، كما تشيد بالتغظية المتوازنة والمهنية لفاعليات الحفل وتؤكد الجامعة على أن أبوابها مفتوحة دائماً أمامهم لتأدية رسالتهم المهنية مع تقديم الدعم اللازم لإنهاء عملهم على أكمل وجه، رغم الظروف الصعبة التي نشأت عن الزحام الشديد والرغبة في عقد لقاءات فردية مع ضيوف المهرجان من الفنانين، وهو ما أدى إلى ضيق البعض من عدم القدرة على تحقيق أهدافه في التغطية على ضوء إجراءات تأمين الحفل وقواعد التصوير والبث المتفق عليها مع الشركة المنظمة .

ووجهت الجامعة الدعوة لجميع الإعلاميين والصحفيين لحضور كافة فاعليات المهرجان المستمرة حتى 19/4/2018 بحفل ختامى للفنانه جنات يتم عقده على المسرح الرومانى المائى بالجامعة، وقدمت الشكر لكل من حضر حفل الافتتاح، ووعدت بالمزيد في الأعوام القادمة.

كن على اتصال بنا
  • العنوان:مصر , القاهرة , مدينة بدر , المنطقة الترفيهية
  • الهاتف: 002 02 286 504 00
  • الخط الساخن:19592
  • البريد الالكترونى: Info@Buc.edu.eg
Partnership
أعلى