Quantcast

عدلى صبور: خريجى جامعة بدر يحصلون على...

2018-03-18 مشاهدة 3568

أعلن د. عدلى صبور، عميد كلية العلاج الطبيعى بجامعة بدر..أنه تم اللإتفاق بين جامعة بدر وجامعة “ونستون سالم” الامريكية بموجبها تقديم برامج متخصصة يحصل بعدها الطالب على شهادة من جامعة ونستون سالم الامريكية فى احد هذه التخصصات بالتزامن مع حصوله على درجة البكالوريوس فى العلاج الطبيعى .

وأوضح عميد كلية العلاج الطبيعى بجامعة بدر..أن الاتفاق يتضمن التعاون الذى يستمر لمدة (3) أعوام قابلة للتجديد تقوم الجامعة الامريكية بتقديم هذه البرامج المميزة التى تشمل “العلاج اليدوى، التأهيل القلبى الرئوى، تأهيل مرضى الاعصاب.. وغيرها” لطلاب جامعة بدر بحيث ينتهى الطالب من دراستها بعد حصوله على درجة البكالوريوس .

وأضاف صبور، أن د. لين ميللر رئيس برنامج العلاج الطبيعى بجامعة ونستون سالم وقعوا هذا الاتفاق بحضور كل من د. مصطفى كمال رئيس جامعة بدر د. اشرف حيدر نائب رئيس الجامعة د. محمد سليمان امين عام الجامعة ومنسقا هذا الاتفاق د. حمدى رضوان ممثلا للجانب الامريكى  د. حنان مكاوى ممثلا لجامعة بدر .

وفى اطار دعم هذا الاتفاق قام الاستاذ الدكتور حسن القلا رئيس مجلس امناء جامعة بدر باستقبال السادة ممثلى جامعة ونستون سالم الامريكية لبحث المزيد من سبل التعاون بين الجامعتين.

وعلى هامش هذه الفعالية اقيم حفل تسليم شهادات اجتياز برنامج العلاج اليدوى لمجموعة من الخريجين وشباب اعضاء هيئة التدريس بجامعة بدر يمثلون المجموعة الأولى التى تحصل على هذه الشهادة من جامعة ونستون سالم الامريكية من خلال التعاون القائم بين الجامعتين.

 

كن على اتصال بنا
  • العنوان:مصر , القاهرة , مدينة بدر , المنطقة الترفيهية
  • الهاتف: 002 02 286 504 00
  • الخط الساخن:19592
  • البريد الالكترونى: Info@Buc.edu.eg
Partnership
أعلى