احتفلت جامعة بدر BUC باليوم العالمي للمرأة...

2018-03-08 مشاهدة 3716

احتفلت جامعة بدر BUC باليوم العالمي للمرأة بدعوة الإذاعية هالة الحديدي كمثال للمرأة المصرية الناجحه التي يمكن أن يتخذها الجيل الجديد قدوة لهم في الحياة العملية.
كان في استقبال الإذاعية هالة الحديدي د مصطفي كمال رئيس الجامعة ود محمد سليمان امين عام الجامعة الذين رحبوا بها واثنوا علي دورها في الإذاعة.
ثم التقت بالطالبات والطلبة في مقر الاحتفال بكلية اللغات والترجمة وجري حوار بينهم راسه د حسين محمود عميد كلية اللغات والترجمة بحضور د فاطمة طاهر وكيل الكلية، ود ايمن الشيوي عميد كلية الفنون السينمائية والمسرحية بجامعة BUC، وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس وطلبة وطالبات الكلية.
في البداية رحب د الدكتور حسين محمود بالإذاعية هالة الحديدي، وقال إن جيل عريض من المصريين كانت الإذاعة المصرية أحد أهم مصادر معلوماته، ومن البرنامج العام استمتعوا بالأداء الإذاعي لكبار الإذاعيين وتعلموا بأن الحياة جادة وحقيقية، وأن كل ما يصدر عن الإذاعة من أخبار صادق وموثوق من مصادره، وتقريبا كانت أغلب الأسر المصرية مرتبطة بالإذاعة في توقيتات معينه ومنها مسلسل الساعه الخامسة وحفلات أم كلثوم الشهرية بالإضافة الي الحوارات الإذاعية لكبار الكتاب والفنانين.

وأشادت هالة الحديدي بدعوتها لحضور الاحتفال بيوم المرأة مع الطلبة والطالبات بجامعة بدر، ثم تحدثت عن الدور القوي للمرأة المصرية في الاذاعة وهو الدور الذي كان لبنة لكل أعمال التطوير التي شهدتها الإذاعة المصرية.

كن على اتصال بنا
  • العنوان:مصر , القاهرة , مدينة بدر , المنطقة الترفيهية
  • الهاتف: 002 02 286 504 00
  • الخط الساخن:19592
  • البريد الالكترونى: Info@Buc.edu.eg
Partnership
أعلى