Quantcast
Partnership

جامعة بدر تشارك فى المؤتمر الدولى للهندسة...

2016-11-15 مشاهدة 7619

شارك جامعة بدر فى المؤتمر الدولى للهندسة الميكانيكية”IMECE” 2016 فى ولاية اريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية ممثل عن مصر بجانب جامعة حلوان وجامعة النيل ويضم المؤتمر أكبر واشهر جامعات العالم ومدة المؤتمر 7 أيام تبدأ من يوم الجمعة 12 نوفمبر وتنتهى 16 من نفس الشهر.

وصرح أ.د أحمد عمارة والحاصل على دكتوراه فى محركات الطيران والذى يعتبر من أكبر العلماء فى تخصص الاحتراق والالات الحرارية على مستوى العالم أن المؤتمر يضم أكبر واشهر الجامعات فى العالم المتخصصة فى الهندسة الميكانيكية ومنها الجامعات المصرية فى نفس التخصص والمؤتمر فرصة لتبادل الخبرات وما وصل له العلم فى هذا المجال.

وقال عمارة فى تصريحات خاصة لـ”الجمهورية أونلاين” أن الجامعات المصرية متواجدة بقوة سوء على مستوى الدكاترة أو الطلبة حيث يلقى الدكاترة محاضرات لأكبر الابحاث فى العالم فى مجال الطاقة التقليدية والمتجددة والهندسة الميكانيكية والطلبة المصريين شاركوا أمس فى المسابقات وهم فى خطوات متقدمة فى المسابقات الموجودة حالياً وعندى أمل أن يأخذوا مركز متقدم بين جامعات العالم المشاركة فى مسابقات المؤتمر.

وأضاف د. احمد أن هناك تواجد لأكبر الشركات التى تعمل فى مجال المحركات والطاقة المتجددة فى المؤتمر لكى تحصل على الجديد فى مجال البحث العلمى لهندسة الميكانيكية وتطبقة فى خطوط إنتاجها ومن أمثال تلك الشركات “بوينج، رولسرويس، برات اند ويتنى، إيرباص….وغيرهم كثير من كل أنحاء العالم.

×

Academic Calendar Year 2017- 2018

Academic Calendar Year 2017- 2018

كن على اتصال بنا
  • العنوان:مصر , القاهرة , مدينة بدر , المنطقة الترفيهية
  • الهاتف: 002 02 286 504 00
  • الخط الساخن:19592
  • البريد الالكترونى: Info@Buc.edu.eg
Partnership
أعلى