Quantcast
Partnership

د. عدلى صبور - عميد كلية العلاج الطبيعى

2015-06-08 مشاهدة 8904

طلابنا وخريجونا بالمعايير العالمية.

قال د. عدلى صبور عميد كلية العلاج الطبيعى بجامعة BUC .. أنه يشعر بالرضا الكامل باعتباره خبيراً فى العلاج الطبيعى.. ومسئولاً بالهيئة القومية لضمان الجودة إلى جانب عمله بمنظمة الصحة العالمية كمسئول عن وضع البرامج لأخصائى العلاج الطبيعى فى الشرق الأوسط وأفريقيا وأسيا .. عن مستوى طلاب جامعة بدر فى العلاج الطبيعى .. حيث أكد العميد عدلى صبور أن البرنامج التعليمى لكلية العلاج الطبيعى ببدر مطابق للبرامج التى يتم تدريسها فى الجامعات بالدول الخارجية وخاصة البرنامج الاوروبى .

وهذا سوف يمكن الخريج فى المستقبل من العمل بالداخل والخارج وفى المؤسسات العلاجية بالمعايير العالمية .. وقد استوفينى من العام الأول للكلية والجامعة كافة المعايير التى وضعتها هيئة ضمان الجودة لقطاع العلاج الطبيعى بنسبة 100% .. وقد تم اكساب طلابنا .. العلاج اليدوى أو المهارات اليدوية التى يتم استخدامها فى علاج المرضى وبالتالى فان خريج كليتنا سيكون مميز باستخدام هذه المهارات عن آى خريج آخر فى الجامعات المصرية المماثلة.

هذا إلى جانب تميزه فى العلاج الوظيفى سواء كان هذا العلاج للأطفال أو للكبار وهذا ما يتم تدريسه للطالب من خلال الدراسية الممثلة للخمس سنوات من الدراسة الأكاديمية للبرنامج.

وشرح الخبير د. عدلى صبور كيف يتحقق تميز خريج BUC خلال الدراسة .. مؤكدا أن يسير على برنامج فى الفرقة الأولى والتانية بنفس المستوى الفكرى الذى يتم تدريسه لطالب الطب بدراسة العلوم الطبية الانسانية بالاضافة إلى تعاوننا بالكامل والانفتاح على أهم المدارس فى العلاج الطبيعى فى الولايات المتحدة الأمريكية وخاصة جامعة كاليفورنيا بمعنى أن نفس ما يستخدمه الطالب الأمريكى من أدوات وأجهزة هى نفس ما يستخدمه الطالب المصرى.

كما أن كلية العلاج الطبيعى ببدر ليس بها الدروس الخصوصية ويتم الاستعانة بالمرشد الاكاديمى الخاص بأى استفسار للطالب خلال دراساته.

خريجونا سيكونوا على  المستوى العالمى .. وسوف تتخاطفهم كل المؤسسات العاملة فى مجال العلاج الطبيعى فى كل مكان.

×

Academic Calendar Year 2017- 2018

Academic Calendar Year 2017- 2018

كن على اتصال بنا
  • العنوان:مصر , القاهرة , مدينة بدر , المنطقة الترفيهية
  • الهاتف: 002 02 286 504 00
  • الخط الساخن:19592
  • البريد الالكترونى: Info@Buc.edu.eg
Partnership
أعلى